21 , أكتوبر , 2017 // 6:56
أخر المستجدات
حفل إشهار المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة

حفل إشهار المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة

أقيم صباح اليوم الاثنين الموافق 17 يوليو 2017م بمعرض طرابلس الدولي حفل إشهار المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة إحدى منظمات المجتمع المدني التي تم إنشائها حديثاً .

الحفل تم بحضور السيد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني الدكتور العارف الخوجة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة المنظمة الليبية لمتقاعدي الشرطة وعدد من الوكلاء ومدراء الإدارات بالوزارة وبحضور عدد من متقاعدي الشرطة .

تخلل الحفل التوقيع على مذكرة تفاهم مع مركز ايضاح للتدريب .

وتهدف المنظمة التي تم اعتمادها من مفوضية المجتمع المدني بتاريخ 21 فبراير 2017م إلى التواصل والتنسيق مع جميع مكونات الأجهزة الأمنية والسعي على توفير الرعاية الصحية والاهتمام بهم عبر نظام التأمين لفئة المتقاعدين وكذلك تسعى المنظمة للمساهمة في المجال الأمني عبر تقديم المشورة والدعم والاستفادة من خبراتهم .

وفي ختام الحفل قام السيد وزير الداخلية المفوض بتكريم جميع المساهمين في إنجاح الحفل.

_DSC0260 copy _DSC0262 _DSC0269 _DSC0270 _DSC0272 _DSC0273 _DSC0276 _DSC0278 _DSC0279 _DSC0284 _DSC0285 _DSC0286 _DSC0293 _DSC0296 _DSC0304 _DSC0308 _DSC0309 _DSC0310 _DSC0312 copy _DSC0314 copy _DSC0316 copy _DSC0317 _DSC0320 copy

2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    من خلال متابعة التعليقات على حفل الاشهار وخاصة بصفحة وزارة الداخلية تبين وجود غموض حول فلسفة المنظمة او تبعيتها سواء للاخوة المنتقدين للحفل او الحضور او الكلمات او الاشخاص او الهدف او حتى لدى الاخوة المعجبين بالفكرة والداعمين لها …. لذا رايت انه من واجب ادارة المنظمة توضيح الاتي
    – المنظمة ليست وحدة ادارية تتبع وزارة الداخلية وليست لها عليها اية سلطة رسمية وانما هي كيان مستقل يخضع لنظام مؤسسات المجتمع المدني ولادور للوزارة فى تشكيل او اختيار ادارته وحضور السيد الوزير كان بناء على دعوة من ادارة المنظمة وجاء في اطار التعبير عن رغبة الوزارة في التعاون مع هذا الكيان الجديد والمستقل عن اية ادارة حكومية كما اوكد .. انه وجهت دعوة مماثلة للسيد رئيس المجلس الرئاسي والسيد وزير العدل وحاولت الادارة التنسيق مع المكلف بتسيير مهام الوزارة بالحكومة المؤقتة الا اننا علمنا انه فى اجازة لاستشهاد احد ابنائه فى العمليات العسكرية فى بنغازي
    – المنظمة ترحب بكل رائ يفيد المجموعة يكون هدفه النهوض بهذه الفئة المظلومة حتى ولو استلزم تغيير ادارتها بالكامل او جزء منها .. وثقوا جميعا منتسبين ومتابعين اننا نقوم بعملنا هذا تطوعا وبدون اية مزايا او مقابل مادي من احد ومن يستطيع ان يساعدنا فى هذا العمل فمرحبا به فى كل وقت ونكون شاكرين له فقط يكون الهدف خدمة المجموعة وليس جر المنظمة الى متاهات التناقضات

  2. في الوقت الذي نثمن عالياً مجهوداتكم الجبارة في إقامة هذه المنظمة وتفعيل عملها علي أرض الواقع لهو جدير بالأهتمام من كافة الأشخاص سواء القائمين بأعمالهم وإلا المتقاعدين في وزارة الداخلية ونشكر كل العاملين في إدارة هذه المنظمة ونحن سعداء علي طرح مثل هذه الأفكار التي تخدم الشرطة والحقيقة من شغف وحبا منا للأطلاع علي مراسلاتكم الإدارية ولمخاطبتكم الجهات التي تتبع وزارة الداخلية وترشيح مندوبين للعمل كمنسقين طرفكم لهو مشكلة عويصة للغاية وسوف يكون هناك رودو أفعال سلبية من البعض منهم والأسباب كثيرة .. كان بودي اقامة لجان لدراسة كل المشاكل التي ستواجهونها وعلي سبيل المثال عملية أحياء الأموات والعودة للعمل شئ مستحيل وهذا يدعو للسخرية ولن يتقبله الطرف الثاني الذين لم يفكروا في التقاعد لانهم مازالوا شباب (( مع احترامي للجميع )) ؟!؟
    كان من المفترض اقامة فروع وفق الهيكل الإداري الجغرافي داخل مؤسسات المجتمع المدني يقومون علي إدارة مكاتبها من شريحة المتقاعدين القادرين علي العمل وبناءاً علي رغبتهم وبتكليف رسمي من إدارة المنظمة فهؤلاء هم من يهتموا بشؤونهم الخاصة وليس من لم يفكرا في التقاعد بعد فهؤلاء سيهملون الموضوع وهنا يحل الفشل .
    الحقيقة هناك ملاحظات كثيرة ايجابية وسلبية نتمني أن يلقي صدرا رحب منكم وأن تتقبلوا هذا منا .
    وأخيراً .. نأمل من رئيس واعضاء المجلس الإداري وضع دارسة مستفيضة في لائحة خاصة لهؤلاء الشريحة من المتقاعدين الأعضاء بالمظمة موضحاً فيها كل الأمتيازات والخدمات المقدمة لهم وذلك لرفع المعنويات لهم وكيفية الأستفادة من شرائح المستشارين في جميع المجالات الإدارية والأمنية في تقديم افضل الخدمات للوزارة مجاناً أو بمكافأت مقطوعة تكون عرض وطلب من بين المنظمة والوازرة مع وضع ضوابظ ولائحة بالخصوص وهناك الكثير من الأفكار البناءه لخدمة المنظمة .
    واستغفر الله فنحن تلاميذ الأساتذة ورؤوسائنا الأفاضل المحترمين فهم فطاحلة في المشاريع الأمنية
    ونحن في الخدمة وعلي استعداد للتعاون معكم وفقكم الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*