الأخبارمميزة

وكيل وزارة الداخلية العميد خالد مازن يتابع مراحل تنفيذ المهام الواردة بالوثيقة المعتمدة المشتركة بين كل من إدارة المشروع الإنمائي وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ووزارتي الداخلية والعدل. ….

تابع وكيل وزارة الداخلية العميد خالد مازن مع المدير الإقليمي للبرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة آلية ومراحل تنفيذ المهام الواردة بالوثيقة المعتمدة المشتركة بين كل من إدارة المشروع الإنمائي وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ووزارتي الداخلية والعدل. ….

جاء ذلك خلال الإجتماع التقابلي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 2018.5.16 بديوان وزارة الداخلية وبحضور كل من ممثل بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا السيد عايد خلايلة والسيد محمد القصاري مدير المشروع المشترك والسيد خالد الكانوني الممثل المحلي للمشروع. . والعقيد أبو الربيع سليمان الباروني رئيس اللجنة المركزية المكلفة بمتابعة تنفيذ المشروع ومعاون مدير الإدارة العامة للتدريب.. والعقيد عبد الجليل عبد الرحمن باتي مقرر اللجنة المركزية وعدد من المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بوزارة الداخلية.

وقد عرض السيد رئيس اللجنة المركزية على  الحضور الإجراءات التنفيذية التي اتبعتها اللجنة المركزية بهذا الخصوص. .وبين أن مكتب المشروعات بوزارة الداخلية قام باستكمال كافة المخططات والرسوم التفصيلة لمشروع مركز الشرطة النموذجي. . وبهذا الخصوص تم الاتفاق علي السير قدما في هذا الاتجاه والإسراع في ربط المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بالوزارة بالمهندسين التابعين للمشروع الإنمائي بغية مراجعة المقايسات واعتمادها تمهيدا لطرح العطاء الدولي بغرض تكليف شركة متخصصة تشرف علي التنفيذ.

أيضا تابع السيد الوكيل آخر التطورات بباقي المهام الواردة بالوثيقة وطلب من السيد المدير الإقليمي العمل علي الإسراع في وتيرة العمل بهذا المشروع من أجل الوقوف علي شواهد راسخة علي الأرض في كافة المهام الواردة بالوثيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *