الأخبارمميزة

#مصلحة_أمن_المرافق_والمنشآت تشرف على تأمين المصارف

في إطار الخطة والترتيبات الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني لتأمين المرافق المهمة ومن بينها المصارف سيتم تأمين هذه المصارف من قبل أفراد مصلحة أمن المرافق والمنشآت من ضباط وضباط صف نظاميين ذو خبرة أمنية , وستكون مهام المكلفة لمنتسبي مصلحة أمن المرافق والمنشآت تنظيم ازدحام المواطنين والسيطرة الأمنية خلال توزيع السيولة النقدية.
يذكر بأن مصلحة أمن المرافق والمنشآت هي مكون من مكونات وزارة الداخلية تأسست بموجب قرار رقم(1186) لسنة 1990م, تختص بحماية المنشآت والمرافق ومنع الاعتداء عليها والمحافظة على المال العام.
ومع مرور ربع قرن على تأسيس المصلحة أمن المرافق والمنشآت لم تتوقف أبدا عن تنفيذ مهامها في حماية المنشآت وأداء واجباتها اتجاه المواطن في كافة ربوع الوطن من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.
إن مصلحة أمن المرافق والمنشآت تمارس مهامها بمهنية عالية بعيدا عن أية تجاذبات سياسية بل إن أفرادها من رجال الشرطة ولائهم للوطن والمواطن.
وقد قدمت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني خلال الفترة الأخيرة دعم متمثل في سيارات لتأمين المرافق الحيوية مثل المصارف والمجاهرة بالأمن وتسيير دوريات راكبة ثابتة ومتحركة لتأمين كافة المواقع الحيوية من قبل أفراد مصلحة أمن المرافق والمنشآت.
#وزارة_الداخلية
#حكومة_الوفاق_الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *