الأخبارمميزة

وزير الداخلية المفوض يزور مدينة صبراته

صبراته 29 يناير 2019م
شدد وزير الداخلية المفوض السيد فتحي باشاغا على ضرورة المجاهرة بالأمن داخل مدينة صبراته حتى ينعم المواطن داخل المدينة بالأمن والأمان والطمأنينة .. عقب الخروقات الأمنية التي قامت بها الجماعات الإرهابية منذ سنتين تقريباً.
وأكد السيد الوزير بكلمة ألقاها خلال اجتماع عقده بالمجلس البلدي صبراته حضره وكيل وزارة الدفاع ومدير أمن صبراته وعميد وأعضاء المجلس البلدي صبراته ورؤساء المصالح والأجهزة والإدارات بالمديرية وعدد من ضباط وضباط صف بمديرية أمن صبراته.. أكد إن مهمة وزارة الداخلية هي توفير الأمن والأمان للمواطن بعيداً عن التجاذبات السياسية التي تشهدها البلاد حالياً.
من جهته طالب وكيل وزارة الدفاع كافة منتسبي القوات المسلحة إلى الوقوف صفاً واحد ضد الإرهاب واستئصاله من جذوره.
إستعرض بعدها المشاركين في الإجتماع عديد المشاكل التي تعاني منها بلدية صبراته ومحاولة إيجاد حلول لها بكافة القطاعات.
قام بعدها السيد الوزير بزيارة تفقدية لمديرية أمن صبراته أطلع خلالها على سير العمل داخل المديرية ومناقشة العديد من المشاكل التي تعترض سير العمل بها ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها.
قدم بعدها مدير أمن صبراته المصحف الشريف ودرع منتسبي المديرية إلى السيد الوزير عرفاناً من المديرية لما يبذله من جهود للاستتباب الأمن والأمان بكافة ربوع الوطن.
قام بعدها السيد الوزير بإفتتاح فرع السجل المدني بمحلة تليل ببلدية صبراته.. داعياً كافة العاملين به على تسهيل خدمات المواطن بكافة معاملاته.
تفقد بعدها وزير الداخلية المفوض معهد تدريب شرطة صبراته للوقوف على سير العمل بداخله, وكما تفقد مهبط طيران مستشفي صبراته التعليمي.
وكان وزير الداخلية المفوض السيد فتحي باشاغا قد وصل مدينة صبراته صباح اليوم ضمن سلسلة من الزيارات يقوم بها لعدد من المدن الليبية للإطلاع على الوضع الأمني داخلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق