الأخبارمميزة

نائب رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب يلتقي مع معاون رئيس جهاز الحرس البلدي

طرابلس 28 مارس 2019م
أكد عميد د. يوسف مراد على ضرورة تنظيم أوضاع العمالة الأجنبية في ليبيا وسبل تدليل الصعاب من أجل تصحيح أوضاع هذه العمالة بالشكل الذي يتماشى مع القوانين واللوائح النافذة في البلاد, وضرورة التعاون بين جهاز الحرس البلدي وإدارة مباحث الجوازات.
جاء ذلك خلال اللقاء مع معاون رئيس جهاز الحرس البلدي عقيد إسماعيل أبو جناح وعدد من الضباط من جهاز الحرس البلدي صباح اليوم الخميس بمقر المصلحة بطرابلس.
وعلى هامش اللقاء قدم معاون رئيس جهاز الحرس البلدي درع شكر وإمتنان للمصلحة وذلك على ما تبذله من مجهودات في مسألة تنظيم أوضاع العمالة الأجنبية وفق صحيح القانون في كل ربوع ليبيا.
كما شكر نائب رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب المجهودات التي يقوم بها جهاز الحرس البلدي في متابعة وضبط العمالة في المطاعم والمقاهي والتشديد على ضرورة وجود تصاريح طبية لهذه العمالة والتأكد من صحة إقامتهم.
والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت للسادة المواطنين أصحاب الشركات والمصانع والمتاجر إلي ضرورة تصحيح أوضاع العاملة الأجنبية العاملة لديهم وتسجيلهم في مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب, وفي أقرب مركز شرطة في نطاق سكنهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *