الأخبار

مديرية أمن طرابلس

إعـداد خـطة أمــنية مـشتركة لـتأمين الـعاصمة خــلال شـهر رمـضان الـمبارك وأيـام عـيد الـفطر

في إطار المحافظة على الأمن والإستقرار, وبناء على التعليمات الصادرة من قبل وزارة الداخلية بشأن إعداد الخطط الأمنية مشتركة لتأمين العاصمة خلال شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر.
عقد بمقر مديرية أمن طرابلس إجتماع أمني برئاسة مدير أمن طرابلس عميد سالم قريميدة ومساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية عميد رمضان برباش, وبحضور رؤساء المراكز والمكاتب والأقسام والوحدات التابعين للمديرية, وكذلك مندوبين عن الأجهزة الأمنية, المشاركين في تنفيذ الخطة الأمنية.
حيث نوقش خلال الإجتماع آلية تنفيذ الخطة من أجل توحيد الجهود وتحقيق أفضل النتائج من أجل أن يعم الأمن ربوع العاصمة طرابلس.
وتؤكد الوزارة بأن الخطة الأمنية المشتركة تهدف إلى تأمين العاصمة طرابلس… عبر إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ ومخارج بتكثيف الدوريات والتمركزات الأمنية، وضبط الأشخاص المطلوبين على ذمة قضايا وتسهيل حركة المرور، وضبط المخالفين، وأخذ ما يلزم من التدابير والإجراءات الأمنية، التي تكفل أمن البلاد وحماية الأرواح والأعراض والممتلكات العامة والخاصة.
وتدعو الوزارة كافة السادة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والشرطة عن طريق التبليغ عن أي خروقات تمس أمن الوطن والمواطن عبر أرقام هواتف غرفة العمليات بمديرية أمن طرابلس, وكما تطلب من المواطنين إحترام القانون ومساعدة رجال الأمن والشرطة في تأدية مهامهم وواجباتهم.
وتطمئن الوزارة بأن الأمور الأمنية تسير بشكل طبيعي داخل العاصمة بفضل جهود كافة الأجهزة الأمنية, وفي هذا الصدد تتقدم وزار الداخلية بالشكر والتقدير لكافة رجال الأمن والشرطة الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل أن تنعم بلادنا بالأمن والأمان.
حفظ الله ليبيا وشعبها ورجال أمنها
#مديرية_أمن_طرابلس
#وزارة_الداخلية
#حكومة_الوفاق_الوطني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق