الأخبارمميزة

تكريم الهيئة العامة للمعارض, وقناة ليبيا الوطنية, وقناة ليبيا الرسمية, وذلك للجهود التي يبذلونها بالتعاون في إبراز جهود وزارة الداخلية.

برعاية كريمة من معالي وزير الداخلية المفوض السيد “فتحي باشاغا” تم صباح اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019م, بإدارة العلاقات والتعاون الدولي تكريم الهيئة العامة للمعارض, وقناة ليبيا الوطنية, وقناة ليبيا الرسمية, وذلك للجهود التي يبذلونها بالتعاون في إبراز جهود وزارة الداخلية.

حيث حضر مراسم التكريم مدير إدارة العلاقات والتعاون الدولي ورؤساء المكاتب بالإدارة ورئيس لجنة الادارة صندوق الرعاية الاجتماعية ومدير ادارة الصندوق ورئيس مركز شرطة المدينة .

وقد تم خلال هذا التكريم تقديم دروع وزارة الداخلية للهيئة العامة للمعارض وقناة ليبيا الرسمية وقناة ليبيا الوطنية, كما تم تقديم درع من قبل صندوق الرعاية الاجتماعية للهيئة العامة للمعارض وذلك لإنجاح معرض الأثاث الذي نظمه الصندوق, وقُدم أيضاً درع لقناة ليبيا الرسمية للتغطية الإعلامية للمعرض.

هذا وقد نقل مدير إدارة العلاقات والتعاون تحيات معالي وزير الداخلية المفوض للسادة الحضور, مثمناً جهودهم المبذولة في التعاون مع وزارة الداخلية وإبراز مناشطها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق