ضمن اهتماماته بمتابعة كافة المكونات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية للوقوف على سير العمل داخلها.
قام وزبر الداخلية المكلف “بدر الدين التومي” صباح اليوم السبت الموافق 30 يوليو 2022م بزيارة تفقدية لمقر الإدارة العامة للدعم المركزي.
وكان في استقباله مدير الإدارة لواء “محمد فتح الله” ومعاونه وعدد من الضباط بالإدارة.
حيث قام السيد الوزير بجولة ميدانية شملت مكونات الإدارة بما في ذلك الأرشيف الإداري.
كما أطلع السيد الوزير على الأعمال القائمة لإعادة تأهيل الإدارة وعودة الحياة بها بعد تعرها للأضرار نتيجة الاشتباكات السابقة.
واستمع السيد الوزير لشروح وافية خلال الاجتماع الذي عقده داخل الإدارة حول الاحتياجات التشغيلية وبعض التجهيزات الخاصة بالعاملين حتى يستنى القيام بالمهام والواجبات المكلفين بها على أكمل وجه.
وأكد الوزير على ضرورة حلحلة المشاكل التي تواجه سير العمل وتوفير الاحتياجات والمستلزمات الضرورية والعاجلة للإدارة والتي تحمل طبيعة خاصة من خلال التنسيق المباشر و العمل كفريق واحد مع مسؤولي الإدارة، مشيراً إلى ضرورة دعم معهد التدريب من أجل تنفيذ جملة الدورات التدريبية التخصصية بما يتماشى والمهام المكلفة بها هذه الإدارة.
هذا وتم تكليف الإدارة بوضع خطة تأمين متكاملة من عناصر الأمن الرياضي لمتابعة مباراة كرة القدم الفاصلة يين فريقي الاتحاد والأهلي مساء هذا اليوم.
وفي ختام الزيارة أثنى السيد الوزير على المجهودات الأمنية التي تبذلها هذه الإدارة مع باقي المكونات الأمنية التابعة للوزارة في حفظ الأمن، ونقل السيد الوزير تحيات رئيس مجلس الوزراء لكافة أعضاء ومنتسبي وزارة الداخلية مؤكداً على تفعيل هيئة الشرطة ودعمها باعتبارها المسؤولة على حفظ أمن الوطن والمواطن.
error: غير مصرح لك بالنسخ، يرجى التواصل مع الجهة الرسمية
EN