أقيم اليوم الأحد بمعهد العالي لضباط الشرطة حفل تخريج دفعة لصالح قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق.

وحضر الحفل رئيس الحكومة “عبدالحميد الدبيبة” ووزير الداخلية “خالد مازن” ورئيس الأركان العامة، والمدعي العام العسكري، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء “بشير الأمين” ووكيل وزارة العدل لشؤون الشرطة القضائية، وآمر قوة دعم مديريات الأمن بالمناطق ومدير الإدارة العامة للتدريب وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب والضباط بالوزارة وأهالي الخريجين.

وأكد رئيس الوزراء خلال كلمة القاها على أهمية دعم مديريات الأمن بالخريجين المتدربين الذين سيسهمون في دعمها بالكوادر البشرية المدربة.

مثنياً على المجهودات المبذولة من قبل المعهد العالي لضباط الشرطة في تنفيذ الدورات التدريبية المتواصلة لتخريج دفعات مؤهلة تساعد وزارة الداخلية على القيام بدورها.

ومن جهته أكد السيد وزير الداخلية خلال كلمته على أن التدريب هو اساس النجاح والبناء لخلق الكوادر الشرطية المهنية ذو كفاءة عالية في العمل الأمني والشرطي.

وتقدم السيد الوزير بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا العمل لضخ دماء جديدة للمؤسسة الأمنية والرقي بمستوى الاداء داخل هذه المؤسسة، موضحاً على ضرورة دعم كافة الجهود التي شأنها أن تصب في مصلحة الوطن والمواطن وبناء رجال شرطة قادرون على حماية أمن وطنهم ومواطنيهم.

هذا وتخلل الحفل عروض لكراديس الخريجين واستعراض لوحات فنية قتالية تظهر التدريبات التي تلقاها المتدربين خلال فترة التدريب.

error: غير مصرح لك بالنسخ، يرجى التواصل مع الجهة الرسمية
EN