افتتح وزير الداخلية “خالد مازن” صباح اليوم الأربعاء مبنى قسم شرطة سوق الجمعة بمديرية أمن طرابلس بعد صيانته وتجهيزه من قبل مكتب المشروعات بوزارة الداخلية.
وحضر الافتتاح مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية ومدير أمن طرابلس ورئيس قسم المرور والتراخيص بالمديرية ومدير إدارة شؤون المرور والتراخيص وعدد من ضباط وضباط صف بالوزارة والمديرية.
وأجرى السيد الوزير جولة تفقدية داخل أروقة المبنى أطلع من خلالها على تجهيزات المكتب، مستمعاً لملاحظات وشروحات من قبل العاملين به.
وعلى هامش الافتتاح عقد السيد الوزير اجتماعاً مع مدير أمن طرابلس ومدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية ومدير إدارة شؤون المرور والتراخيص ورئيس مكتب المرور طرابلس وأعضاء المرور بالمكتب.
ونوقش خلاله عدد من المواضيع المتعلقة بسير العمل المروري داخل الطرقات العامة للحفاظ على السلامة المرورية وضبط المخالفين للنظم وقواعد المرور بالإضافة إلى مناقشة العراقيل التي تواجه سير العمل داخل المكتب ووضع الحلول لها بما يساهم في تحقيق السلامة المرورية لمرتادي الطريق العام.
وفي الختام تم منح درع من مديرية أمن طرابلس للسيد الوزير وذلك نظير الجهود التي يبذلها في دعم كافة مكونات الوزارة للارتقاء بمستوى العمل الأمني.
error: غير مصرح لك بالنسخ، يرجى التواصل مع الجهة الرسمية
EN